آخر الأخبار

على غرار “قولي احبك”.. كاظم الساهر يستعين بـ20 عروسة في زفته “فيديو”

فاجأ الفنان هشام الهويش قيصر الاغنية العربية الفنان كاظم الساهر خلال استضافته له في برنامجه “كاربول كاريكي” بالعربي، والذي يعرض على شاشة “دبي” بأقامة زفة له بعد انتشار خبر خطوبته.

حيث كانت الزفة على انغام اغنيته “قولي أحبك” وشبيهه بالكليب حيث استعان فيها بـ20 فتاة بفستان الزفاف للمشاركة في الزفّة والقيصر يقف بينهن، وقد شاركه في حضور الحلقة ابنه وسام الذي اعرب عن سعادته بخطوبه ابيه.

لفتت خطيبته الأنتباة حولها بترددها معه بشكل كبير خلال الحلقات الأولى لبرنامج The Voice Kids، في موسمه الثاني، والذي أسدل عليه الستار مطلع فبراير المنقضي، وفاز أحد فريق كاظم الساهر باللقب للمرة الثانية على التوالي.

حيث التقطت عدسات الكاميرات صورًا لهما معًا خلال عطلة القيصر كاظم الساهر، والتي قضاها في “لاس فيجاس” الأمريكية، وكانوا يتناولوا وجبة الغداء سويًا على متن سفينة ستارز أون بورد، فيما أشارت بعض التقارير أنها الموديل الخاص بأغنيته الجديدة “عيد العشاق” بينما لم تكن نفس الموديل التي ظهرت في الأغنية عقب طرح الكليب.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى