آخر الأخبارفن و مشاهير

معز مسعود يشعل مواقع التواصل بصورته مع سارة فيرجسون (صور)

تسببت صورة للداعية معز مسعود ظهر فيها برفقة سارة فيرجسون في لندن، وهي أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خلط الجمهور بين سارة فيرجسون وبين إحدى الفنانات الشابات في بريطانيا.

أول رد لمعز مسعود على انتقادات زواجه
أول رد لمعز مسعود على انتقادات زواجه

ووفقًا لما جاء في الصورة التي نشرها معز مسعود، على صفحته الرسمية صورة تجمعهما عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فقد ظهرت معه سارة فيرجسون دوقة يورك.

وعلق معز مسعود، على الصورة، «صورة من لقائي في لندن مع دوقة يورك «سارة فيرجسون» أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، حيث دار نقاشنا حول تحدي تحقيق التعايش السلمي بين شعوب العالم ونبذ العنصرية والتطرف، وسعدت بدعمها الكبير لفيلمي السينمائي القادم hello brother».

شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود

كما أعلن معز مسعود، الانتهاء من كتابة النسخة الأولى من فيلمه القادم «Hello Brother» مع المؤلف الأمريكي «Rick Castañeda»، والذي تم الإعلان عنه في اليوم الأول من مهرجان «كان» السينمائي لهذا العام، حيث أثار الفيلم حماسة العديد من كبار المنتجين في هوليوود.

يذكر أن فيلم Hello Brother سيكون من إخراج معز مسعود، والذي صرّح في مهرجان «كان» السينمائي، بأنه ينتج الفيلم العالمي من أجل تأريخ وتوثيق أحداث نيوزيلاندا ولمحاربة الجهل والتعصب.

وكان انفصل معز مسعود عن الفنانة شيرى عادل بعد زواج لم يدم طويلا وقد أثار الجدل بسبب زواجه من فنانة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى