فن و مشاهير

مع السلامة ياحبيبي.. الموت يفجع الفنان مدحت صالح

أعلن الفنان مدحت صالح عبر صفحته الرسمية ، على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” وفاة شقيقه أحمد منذ قليل.

ونعى المطرب مدحت صالح شقيقه بكلمات مؤثرة حيث كتب : مع السلامة يا احمد مع السلامة يابني.. مع السلامة يا حبيبي.. انا لله وإنا إليه راجعون “أحمد صالح” في ذمة الله

ولم يعلن حتى الان المطرب مدحت صالح تفاصيل موعد تشييع جنازة شقيقه أحمد وموعد العزاء.

مقالات أخرى قد تهمك

عائشة بن أحمد تعلن رسميا اعتزالها التمثيل .. ما السبب؟

كنزي عمرو دياب تفاجئ الجميع بملابس غريبة.. كيف ظهرت؟

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، شقيق الفنان مدحت صالح، والذي رحل عن عالمنا، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وشارك مدحت صالح مؤخرًا، فى حفل قادرون باختلاف فى دورته الـ5، وقدم أغنية بعنون “سحابة عدت”، مع عدد من القادرين باختلاف خلال فعاليات الحفل.

قدم النجم مدحت صالح خلال مسلسل راجعين يا هوى العام الماضى، تتر استثنائيًا، عبر بقوة عن مضمون العمل، بروح خفيفة الظل، تحمل الكثير من الشجن ورائحة الماضى المليء بالذكريات التى لا تُنسى، حتى أن أغنية “حنيت للبيت” لاقت انتشارًا كبيرًا، وتحولت لأيقونة رمضان الماضى في كل ما هو له علاقة بالماضى و”لمة” العائلة، وذكريات زمان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى