فن و مشاهير

مفاجأة.. أول تعليق من نيللي كريم على خلافها مع محمد رمضان

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بنشوب خلاف بين الفنانة نيللي كريم والفنان محمد رمضان وعدم حضورها  العرض الخاص لـ فيلم ع الزيرو،والذي يعرض حاليا في جميع دور العرض.

من جانبها، ردت نيللي كريم على تلك الانباء، وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

 أول تعليق من نيللي كريم على خلافها مع محمد رمضان

وقالت نيللي كريم خلال تصريحات إذاعية، بشأن التعاون مع الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو: “محمد رمضان هايل ولذيذ ومجتهد جدًا،” الأمر الذي جعل الجمهور يتأكد بعدم وجود أي خلافات بينها وبين محمد رمضان.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها  المنتج جمال العدل، بعد إعلانه عدم العمل مع  الفنانة نيللي كريم مجددًا في المواسم الرمضانية بعد مسلسل عملة نادرة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال جمال العدل في لقاء مع إي تي بالعربي: “اتفقت مع نيللي من قبل رمضان إننا مش هنشتغل رمضان تاني مع بعض بعد مسلسل عملة نادرة، ومفيش مفاجأة لا ليها ولا ليا، وأنا وصلتها لحتة في منتهى الجمال.”

فيما كشف جمال العدل حقيقة انزعاج نيللي كريم من ظهورها خلف محمد رمضان في أفيش فيلم “ع الزيرو”.

وقال: “نيللي كريم متصورة ورا محمد فراج على أفيش مسلسل ضد الكسر، وفراج لما طلب يطلع معاها على الأفيش وقتها أنا ما رضتش وقلت له هي أهم بكتير ولكن هي رضيت”.

وتابع: “أنا بتكلم بالمنطق لما تتصور زي شوية شباب صغيرين وفراج قدامها، هتزعل أنها اتصورت ورا محمد رمضان هل راسه أعلى من راسها؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى