فن و مشاهير

مفاجأة.. السبب الحقيقي وراء اعتزال ميرهان حسين الفن والتمثيل

أعلنت الفنانة ميرهان حسين اعتزالها الفن، وأعربت عن حزنها الشديد لعدم تقدير موهبتها.

وقالت “ميرهان” من خلال خاصية “الاستوري” علي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”:” تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك أعتزل.

وكشفت الفنانة ميرهان حسين في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” عن تفكيرها في اعتزال الفن خلال الفترة الماضية.

ونشرت ميرهان حسين مقطع فيديو يظهر تقرير عنها أعده برنامج الإعلامية إسعاد يونس قائلة: “أول مرة أقولها أنا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن، لأني كنت شايفة إني مش متقدرة واتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية، وبيفرض ناس لا تستحق ويعطي فرصا كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة”.

وأضافت: “أنا عانيت كتير من إحساسي إني أستحق فرص أكبر وأكثر تنوعًا في الوقت اللي كان بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار عظيمة لا تشبههم شكلًا ولا مضمونًا لمجرد صداقة فلانة بفلان.. مع احترامي التام لأي جنسية وأي فنان أو فنانة عندهم موهبة ولايقين في الأدوار اللي بيقدموها وبيعملوا المجهود اللازم لأن التمثيل ده مش مجرد وقوف أمام كاميرا لأ ده عمل شاق من التخيل والمذاكرة والتقمص والتحمل والصبر وكل ده على أمل التقدير”.

وتابعت: “أنا ماكنتش عايزة غير تقدير وإعطائي فرص أقدر أعرض فيها أدواتي كممثلة ومغنية وقادرة على تقديم اعمال استعراضية وده اللي كان اساس اختياري في برنامج ستار اكاديمي في لبنان وايمانهم الشديد اني املك العديد من المواهب اللي تؤهلني للتقدم في صفوف النجومية خاصة في بلدي مصر”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى