فن و مشاهير

مفاجأة.. السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

رحل عن عالمنا، الساعات الماضية، الفنان أحمد عصام أحد أبطال مسرحية “تشارلي شابلن”، بشكل مفاجئ، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

وتساءل رواد السوشيال ميديا عن سبب وفاة الفنان أحمد عصام، خاصة أنه كان يشرك معهم على المسرح أمس.

السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان الشاب أحمد عصام

من جانبه، كشف الفنان عادل شعبان، عن سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، مشيراَ إلى أنه تعرض لحادث سير أثناء عودته من المسرح.

وكتب «شعبان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«لا اله إلا الله ..لا حول ولا قوه إلا بالله بمزيد من الأسى والحزن أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخوه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث اليم ايضا اثناء ذهابه للمسرح».

وأضاف :«أحمد كان اصغر واشطر ممثل وبطل لمسرحية عبور وانتصار.. الله يرحمك يا احمد ويرحم اخوك ويصبر قلب امكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل انا لله وانا اليه راجعون».

وأحمد عصام هو نجل الاستايلست ريم العدل، حيث كتبت عبر حسابها على فيس بوك ؛”اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي”٠

وكان آخر اعمال ريم العدل مشاركتها في مسلسل السفاح والذي حقق نجاحا كبيرا.

جدير بالذكر أنه تتناول المسرحية حياة الممثل البريطاني الأصل تشارلي شابلن (1889-1977)، أيقونة السينما الصامتة، حيث أصبح “تشابلن” أيقونة في جميع أنحاء العالم من خلال شخصيته الشهيرة “المتشرد، الصعلوك أو المتسَكِّع”.

ويعتبر تشارلي من الشخصيات الأبرز في تاريخ صناعة السينما. امتدت حياته المهنية لأكثر من 75 سنة، من بداية طفولته في العصر الفيكتوري وحتى قبل وفاته بسنة، شملت التملق والجدل.

اقرأ ايضا:

ظهور صادم لبطلة مسلسل «على مر الزمان».. لن تصدق كيف أصبح شكلها

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى