آخر الأخبار

رسميًا.. فرجاني ساسي يزين قائمة الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي في البطولة العربية

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة القادسية الكويتي في البطولة العربية.

ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، لحساب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية.

وشهدت القائمة تواجد الوافد الجديد للزمالك، التونسي فرجاني ساسي، والمنضم حديثًا للقلعة البيضاء بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قادمًا من نادي النصر السعودي، حيث كان يخضع لبرنامجًا تأهليًا لتجهزه قبل المساركة في المباريات.

جاءت قائمة الزمالك لمواجهة القادسية على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم ” جنش” – عماد السيد – عمر صلاح

خط الدفاع : بهاء مجدي – محمد عبد الغني – أحمد ابوالفتوح – محمود علاء – محمود حمدي الونش -حمدي النقاز -حازم امام

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العاطى دونجا – محمد حسن – فرجاني ساسي – محمود عبدالعزيز- محمد عنتر – محمد ابراهيم – إبراهيم حسن – عبدالله جمعة – أحمد مدبولي – محمود عبد المنعم “كهربا”

خط الهجوم: عمر السعيد – يوسف أوباما – كاسونجو كابونجو – حميد أحداد

ويشارك في البطولة العربية أربعة أندية مصرية هي الزمالك والأهلي والاسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث سيواجه المارد الأحمر نظيره النجمة اللبناني في دور الـ 32، بينما سيواجه الدراويش الكويت الكويتي، ويلاقي زعيم الثغر الترجي التونسي.

شاهد ايضًا..

كارلوس: «تعادل بيراميدز مع الانتاج الحربي خسارة»

رسميًا.. ريال مدريد وتشيلسي يعلنان عن صفقة تبادلية مدوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى