فن و مشاهير

مفاجأة بشأن الشخص الذي ظهر بالحلقة الأخيرة من مسلسل “البيت بيتي 2”

حققت الحلقة الأخيرة من مسلسل “البيت بيتي 2” من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، نجاح كبير وتصدرت التريند الساعات الماضية.

وانتهت الحلقة بظهور رجل فرعوني للطفل زيزو ابن كراكيري، كريم محمود عبد العزيز، الذي كان يسعي أنور الكاتب لقتله ودفنه حتي يتخلص من اللعنة التي أصابته، وكان قد خرج من البحر، يشير لنجل كريم محمود عبدالعزيز في المسلسل، بأن يأتي معه.

مفاجأة بشأن الشخص الذي ظهر بالحلقة الأخيرة من مسلسل “البيت بيتي 2

من جانبه، نشر كريم صورة تجمعه مع الفرعوني عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهر كريم خلالها وهو يتواجد في مكان به بعض الآثار الفرعونية ويقف بجانبه الممثل الذي ظهر في نهاية الجزء الثاني من المسلسل، وهو يرتدي زيا فرعونيا، وهو مايمهد لوجود جزء ثالث من المسلسل.

وتوقع الجمهور أن يكون هذا الشخص الفرعوني هو المومياء التي كانت موجودة في المقبرة، وأنهم خالفوا اللعنة حيث لم يضعوا مكان المومياء روح شخص آخر.

كما أن كثير من الخطوط الدرامية لم تكتمل، منها أنه لم يتم حسم الفاعل في جريمة حرق الفندق وقتل كل نزلاءه ومعظم أهل القرية، إضافة لشخصية عصام ، محمد أوتاكا، صديق كراكيري الذي أصابته اللعنة حينما حاول تقديم المساعدة، ولم تكشف الأحداث إذا كان استعاد ذاكرته من جديد وتوقف عن النسيان أم لا.

ومسلسل “البيت بيتي 2” بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

 اقرأ ايضا:

ملاحظة غريبة في الحلقة الأخيرة من مسلسل “البيت بيتي 2”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى