فن و مشاهير

مفاجأة بشأن ما قاله المأذون لـ شيرين بعد كتب الكتاب.. صدم الجمهور

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعت الماضية، بعد إعلان رجوع الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب.

من جانبه وجه المأذون، الذي قام بكتب الكتاب نصيحة لشيرين قائلًا أن النبي صلى الله عليه وسلم قال “إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبيره”.

مفاجأة بشأن ما قاله المأذون لـ شيرين بعد كتب الكتاب.. صدم الجمهور!

كما نصح الزوجين بحديث شريف عن النبي صلى الله عليه وسلم، بين فيه أنه من أمان البيوت يجب أن يقرأ فيها القرآن الكريم  و يذكر فيها الله.

وتابع المأذون في حديثه لحسام وشيرين: ” هناك بعض الأحاديث التي تحمي البيوت من الشياطين منها «أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة »، «بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم».

وفي وقت سابق، أعلنت شيرين عبد الوهاب بالأمس، عقد قرانها من جديد من الفنان حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

وقالت شيرين: “أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل، وحسام هو اللي أقنعني، وأنا في عصمة راجل طيب جدًا، وبعتذر لحسام عن أي كلام صدر مني في يوم من الأيام، واللي حصل ما بينا شيطان وبيحصل بين أي اتنين متجوزين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى