آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة جديدة تغير مسار قضية قتـ.ـيل فيلا نانسي عجرم

كشفت المحامية رهف رهاب بيطار، وكيل أسرة محمد الموسى، المعروف بـ «قتـ.ـيل فيلا نانسي عجرم»، والتي أثارت قصته أمام الرأي العام حول الوطن العربي أن تطورا جديدا من المنتظر أن يغير مسار القضية، حيث تم الانتهاء من تشريح جثة القتـ.ـيل.

وكتبت رهف رهاب بيطار عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صرح وائل شريف ورهاب بيطار أن لجنة الأطباء الشرعيين عاينت الجثة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضاء اللبناني المختص».

اقرأ أيضًا

زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجأة مدوية عنه.. وفضيحة جديدة تنتظره (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور: تركت الصلاة بسبب زوجي

 

وكانت المحامية السورية رهاب بيطار، المتطوعة في فريق الدفاع عن أسرة القتـ.ـيل محمد الموسى، كشفت قبل أيام أن جثمان القتـ.ـيل لم يدفن بعد، وما زال في ثلاجة المستشفى في بيروت.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ويوما تلو الآخر تظهر تحقيقات قضية اقتحام فيلا نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادى هاشم المتهم بقتل الشاب السوري محمد الموسى تفاصيل جديدة، آخرها ما أفصح عنه موقع قناة LBCI اللبنانية.

ونشر الموقع معلومات نقلًا عن جهات معنية اطلعت على «داتا الاتصالات» الخاصة بالقتـ.ـيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراء بحث على محرك البحث «جوجل»، حول شخصية نانسي عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.

https://www.youtube.com/watch?v=0klvrjq6sSM

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى