فن و مشاهير

مفاجأة .. رفاعي الدسوقي يعود في زلزال

شارك الفنان محمد رمضان صورة على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”، صوره له بـ لوك جديد، يظهر به في  الحلقات المقبلة من مسلسله الجديد “زلزال”.

مفاجأة .. رفاعي الدسوقي يعود في زلزال

وتفاعل مع الصورة الكثير من متابعوه، وأثارت سخرية البعض منهم، حيث أن الصورة تشبه إلى حد كبير شخصية رفاعي الدسوقي التي جسدها في مسلسل “الأسطورة”، رمضان 2016.

مفاجأة .. رفاعي الدسوقي يعود في زلزال

زلزال” بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، هنادي مهنا، محمود حجازي، منى عبد الغني، حسام داغر، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم بكر، ومن إنتاج سينرجي.

الجدير بالذكر ان مسلسل زلزال مر بأزمة كبيرة بعد ما  أصدر الكاتب عبدالرحيم كمال مؤلف مسلسل زلزال بيانًا، يتبرأ فيه من المسلسل ويتهم فيه مخرج العمل بعدم الإلتزام بأخلاقيات وأعراف المهنة بعد حدوث تغييرات في بعض خطوط الدراما وإضافة شخصيات جديدة ونهاية غير المتفق عليها

واكد انه وجاري مع النقابة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا المخرج فضلا عن باقي وكافة المسارات القانونية الممكنة لإيقاف هذا الإبتذال الفني وعدم الأمانة”.

موضوعات متعلقة :-

هذا ما قاله مصطفي خاطر بعد انتقاده بالسخرية من عمرو دياب

أزمة مسلسل زلزال.. المؤلف يتبرأ من العمل واتهامات للمخرج بتغيير مسار الأحداث

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى