فن و مشاهير

مفاجأة صادمة بشأن دعوة فرح كريستيانو رونالدو وجورجينا

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بعقد زفاف جورجينا رودريجيز على صديقها اللاعب كريستيانو رونالدو الليلة.

ونشرت جورجينا صديقة كريستيانو بطاقة دعوة لحفل زفاف كتب عليها جورجينا رودريجيز يوم الثلاثاء بالرياض السعودية، الساعة 7 مساء، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة بين الجمهور.

مفاجأة صادمة بشأن دعوة فرح كريستيانو رونالدو وجورجينا

ووضعت عارضة الأزياء الإسبانية صورة قلب على بطاقة الدعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء الـ 5 من مارس 2024.

فى الوقت نفسه فجرت تقارير برتغالية مفاجأة صادمة لعشاق الدون وصديقته، إذ توقعت أن يكون الموعد المذكور هو دعوة لإطلاق براند جديد لعارضة الأزياء الشهيرة وليست دعوة الزواج من كريستيانو.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام(2022)،كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان فيعام2017 من أم بديلة أيضاً.

وفي وقت سابق، شاركت عارضة الأزياء جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، خلال حضورها موسم الرياض.

 

وظهرت جورجينا في الصور بإطلالة جريئة مرتدية فستان بني غامق وأكملت أناقتها باكسسوارات فضية واعتمدت علي الميكب الهادي الذي أبرز جمال وجهها.

اقرأ ايضا:

جورجينا تصدم الجميع في موسم الرياض.. لن تصدق كيف ظهرت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى