فن و مشاهير

فستان ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة يثير ضجة| سعره خرافي

تداول مستخدموا مواقع التواصل الأجتماعي صورا جديدة للفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال إستضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة القديرة إسعاد يونس.

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الصور بإطلالة ملفتة،حيث ارتدت بدلة  من دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، واتسمت بطباعة الفهد Leopard Print،  وقد بلغ سعر  القميص ذو الرباط فيها إلى 2145 دولار، أي ما يعادل 103 ألف جنيه مصري، أما البنطلون الذي حمل  نفس الخامة والطباعة، يصل سعره إلى 1745 دولار، مما أثار الدهشة بين متابعيها.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت ياسمين عبد العزيز على خصلات شعرها البني المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ للفنانة حلا شيحة يشعل مواقع التواصل

حقيقة ارتباط وئام مجدي ومحمد السعدني.. الفنانة تكشف مفاجأة

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية لفتت انتباه الجمهور، واعتمدت مكياج ناعم مع شعر منسدل ابرز جمال ملامحها، كما ظهرت بنحافة ملحوظة صدمت الجمهور من وزنها.

“بقت واحدة تانية”.. ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجميع بنحافة ملفتة

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، كاتبة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل  سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا بإعلان خبر الطلاق رسميًا.

اقرأ ايضا:

أسما شريف منير تعلن خبر مفاجئ للجمهور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى