آخر الأخبارفن و مشاهير

“مقدرش عالنسيان” لـ عمرو دياب تحقق مليون مشاهدة في 24 ساعة

احتل النجم عمرو دياب قائمة الأعلى مشاهدة على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “اليوتيوب”، بعد 24 ساعة من إصدار أغنيته الجديدة “مقدرش عالنسيان”، والتي حققت مليون مشاهدة في يوم واحد فقط .

مقدرش عالنسيان

الاغنية من كلمات تركي أل الشيخ، وألحان عمرو مصطفي، وإنتاج شركة ناي، وتعتبر مقدرش عالنسيان أولى الاغنيات السينجل التي قدمها الهضبة في عام 2019.

مقدرش عالنسيان تتصدر تويتر

تصدرت ايضاً الأغنية هاشتاج موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، حيث اطلق العديد من جمهور ومحبي الهضبة عمرو دياب هاشتاج #مقدرش_عالنسيان وهاشتاج عمرو دياب ، وتفاعلوا مع الأغنية وجاءت تغريداتهم كالتالي :

حاجة تفك الجو أهي
#عمرو_دياب #مقدرش_عالنسيان

أنا لسة عايش ليك وقلبي ليك بيحن
#عمرو_دياب

مقدرش عالنسيان

مقدرش عالنسيان

وبمجرد طرح عمل جديد قادر يقلب الدنيا كُلها، صوته فيه ذكريات وفرحه وشجن صوته مليان خروجات وناس جميلة عيشناها .. #عمرو_دياب هو صانع السعادة.

 

موضوعات تهمــك

شاهد رقص عمرو دياب ودينا الشربيني على برج الحوت

احتفلت أمس الأحد، الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها ال34، وسط أفراد عائلتها وشارك دينا الشربيني النجم عمرو دياب وأشقائها وعدد من افراد عائلتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” مقطع فيديو من الحفل، وتفاعل معه الكثير من متابعي الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني .

ورقصت دينا الشربيني والهضبة على أنغام أغنية “برج الحوت” التي غناها الهضبة لـ دينا في ألبومه “معدي الناس” في 2017، وسط شائعات بأنهما متزوجان سرًا.

للاستماع إلى الأغنية 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=153&v=2pqKG3BYNi4

موضوعات متعلقة :-

عمرو دياب يتغيب عن حفل عيد ميلاد دينا الشربيني.. فيديو

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى