فن و مشاهير

مكالمة من عادل إمام تنقذ طارق عبد العزيز.. ما القصة؟

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني، الساعات الماضية، بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز 55 عام، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات سابقة لطارق عبد العزيز  في لقاء تلفزيوني سابق ببرنامج «It’s Showtime».

مكالمة من عادل إمام تنقذ طارق عبد العزيز.. ما القصة؟

وقال طارق: «وقت مسلسل (كناريا وشركاه) كنت أشعر بإحباط شديد، تلقيت أول مكالمة هاتفية من الفنان عادل إمام، وقال إن أنا وماجد الكدوني وأحمد رزق نشبه بعض في نوعية الأدوار التي نقدمها، وحتى أكون ممثلًا جيدًا لا بد أن يكون لي شكل مختلف ومتميز، وهذه النصيحة كانت درسًا لي لم أنساه، وهو ما دفعني إلى إيقاف نوعية الأدوار التي كنت أقدمها وأبدأ التفكير في أدوار مختلفة».

وتابع: «في (أستاذ ورئيس قسم) عرض علي في البداية شخصية مختلفة عن الشخصية التي قدمتها ولم تعجبني فاعتذرت عن المسلسل، ووجدته يهاتفني ويعرض علي شخصية مختلفة، وأنا بالفعل أدين له بالفضل في الوقوف بجواري في حياتي».

وكان قام عبدالعزيز بنشر لينك لمسابقة اختيار أحسن لاعب في عام 2023 على موقع جلوب سوكر، ودعا جمهوره للتصويت لمحمد صلاح حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو، معلنا بذلك دعمه لصلاح، وذلك قبل وفاته بأربعة أيام فقط، ليكون هذا آخر ما قام بنشره قبل أن يفارق الحياة.

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى