فن و مشاهير

منة عرفة توضح حقيقة إجراء عملية تجميل في أنفها

تتعرض الفنانة الشابة منة عرفة للكثير من الإنتقادات مع كل جلسة تصوير أو مناسبة تحضرها، وذلك بسبب ملابسها التي لا تناسب سنها، وبسبب المكياج التي تضعه فيجعلها أكبر من عمرها أيضًا.

ومن خلال برنامج The Insider بالعربي، ردت الفنانة منة عرفة على كل الإنتقادات التي تطولها، وقالت أن الجمهور معه حق في الحديث عن ملابسها، لأنها دائمًا ما تحب أن تكون مختلفة في كل جلسة تصوير لها.

وأضافت الفنانة الشابة أن سبب غيابها عن الأعمال الفنية واهتمامها بجلسات التصوير فقط، هو أنها كانت منشغلة بالدراسة في مرحلة الثانوية العامة، وفضلت الاهتمام بمستقبلها، ودائمًا ما كانت تخضع لجلسات التصوير حتى تظل في الساحة ولا ينساها الجمهور.

وأضافت أنها تحب تغيير شكلها كل فترة، وتغيير لون شعرها أو طوله، وأنها دائمًا ما تُفضل الشعر القصير، لأنها تستطيع تغيير تصفيفته كثيرًا.

وردت منة عرفة على اتهامات الجماهير بأنها قد أجرت عملية تجميل في أنفها، وأكدت أنها لما تفعل ذلك وخاصة أن أنفها صغير ولا يحتاج أي عمليات، كما أكدت أنها لا تحاول تقليد سيلينا جوميزكما يقول بعض الخبراء.

يُذكر أن منة عرفة، ممثلة مصرية، بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية وهي مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد.

وتشارك منة عرفة في فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، المقامة في الفترة من 14 – 19 أكتوبر في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى