آخر الأخبارفن و مشاهير

منه عرفة تثير غضب الجمهور بصورة في أحضان علي غزلان بالمسجد

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشرها صورة جديدة مع اليوتيوبر علي غزلان، خاصة مع انتشار أنباء داخل الوسط الفني حول حقيقة ارتباطها بـ «غزلان»، وذلك بعد ظهور الثنائي لأول مرة من إحدى حفلات رأس السنة.

وفي أحدث ظهور لهما نشرت منة عرفة من خلال حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة تجمعها باليوتيوبر على غزلان وهو يحتضنها وعلقت منة عرفة على الصورة «Happy new year» لتثير منة عرفة تساؤلات متابعيها حول طبيعة علاقتها بالـ يوتيوبر علي غزلان.

إيمان السيد تثير الجدل بمنشور غريب على مواقع التواصل

قصة توأم شويكار التي أخفتها عن الجميع لـ 80 عامًا.. ولهذا السبب حبستها في غرفتها

 

 

View this post on Instagram

 

🌍

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on

ومن ثم يرد على غزلان على الأسئلة والشائعات التي ملئت السوشيال ميديا بصورة تجمعه بالفنانة الشابة منة عرفة وجاء تعليق على غزلان على الصورة: «أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتأكل الجو » ليعتبره البعض تأكيدا على شائعة ارتباطهما.

 

View this post on Instagram

 

🦌🦌🦌

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial) on

ومن بعدها جاء تعليق بدرية طلبة على صورة يجمع الثنائي نشرها اليوتيوبر على غزلان من خلال حسابه بموقع إنستجرام ليكشف حقيقة ارتباط منة عرفة وعلي غزلان، حيث باركت لهما على الخطوبة قائلة: «مبروك».

 

View this post on Instagram

 

الفار السندق الجزء التاني ولا إيه ! هو أنا ناقصه مرمطة تاني ! 😎

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial) on

ومن ثم تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار الجدل من جديد لمنة عرفة تحمل في يدها كتابًا بعنوان «مدمن نجاح» لليوتيوبر على غزلان وقامت بعدها بتقبيل الكتاب وهو الأمر الذي دفع البعض للتأكيد على أن هناك علاقة تجمع بينهما في الوقت الذي تنفى فيه منة عرفة ذلك.

وحسمت منة عرفة الجدل مجددا أمس بعد نشرها فيديو جديدا من خلال حسابها بموقع «إنستجرام»، من فيلم عايز حقي للفنان هاني رمزي وهند صبري وعلقت منة عرفة على الفيديو قائلة: «لما أصحى من النوم وملقكش باعتلى هابى فالنتين»، ذاكرة في الفيديو الأكونت الرسمي لليوتيوبر علي غزلان.

وتابعت منة عرفة بفيديو آخر معلقة: «انجز وقول بقي وأنا هعمل نفسي متفاجأة ليعتبره الكثير تأكيدا على شائعة خطبتهما.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى