فن و مشاهيرمرأة وجمال

من هي الفنانة سيرين خاس بطلة مسلسل “مليحة”

انطلق أخيرًا مسلسل مليحة والذي يضم عدد كبير من النجوم ويناقش قضايا هامة تتعلق بالقضية الفلسطينية، ولفتت الفنانة سيرين خاس التي تجسد شخصية مليحة بالمسلسل الأنظار.

من هي سيرين خاس؟

سيرين خاس هي ممثلة فلسطينية من مواليد عام ١٩٩٦، ولدت في غزة ولكنها نشأت في كل من القاهرة وعمان، بدأت الظهور بعالم الفن العربي عام ٢٠٢٢ بمشاركتها في فيلم علم، وتقدم في مسلسل مليحة شخصية الفتاة مليحة التي تعاني منذ طفولتها بعد نزوح أسرتها من مكان لآخر بحثًا عن الأمان.


كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة

ينافس مسلسل مليحة في موسم رمضان الدرامي في النصف الثاني من الشهر المبارك، حيث بدأ أخيرًا هذا المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

ويعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة ٦:٠٥ مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة ١١:١٥ مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة الفنان دياب وكل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم.

مسلسل مليحة الحلقة 2

دارت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 2 حول مقتل جنين وعمار على أيدي الإرهابيين في أثناء محاولتهما التصدي لهم وهم يحاولون الهجوم على مليحة وجدها، وتدفن ما تبقى من الأسرة أحبائها تحت الثرى وينطلقون في طريقهم إلى مصر في نزوح جديد.

ويسافر مع مليحة وأسرتها الطبيب زميل مليحة بالمستشفى والذي يجسد شخصيته الفنان علي الطيب، ويتوجه الأتوبيس إلى السلوم لعبور المعبور والدخول إلى مصر ولكن تواجه الأسرة مشكلة في أن جوازات سفرهم منتهية فتتأخر الإجراءات وينتظر الجد المصاب بقدمه في الأتوبيس مع فتاة صغيرة من الركاب بينما يخبئ أحد الركاب الذين استقلوا الحافلة قبل الحدود بمسافة صغيرة حقيبته تحت الكرسي خلف جد مليحة وهو الشخص المتبقي من مجموعة إرهابيين كان أدهم وقواته المصاحبة قد أجهزوا عليهم من قبل وقتلوهم جميعًا ولكن هذا الشاب تمكن من الهرب.

مقالات أخرى قد تهمك

مذيعة تضع يحيى الفخراني في موقف محرج.. وتعليق مفاجئ من محمد رمضان

ظهور مفاجئ للفنانة دينا الشربيني بالحجاب يثير الجدل.. شاهد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى