فن و مشاهير

من هي جيسي عبدو التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب المصري محمد صلاح، صوراً برفقة فتاة، وصورة اخري وفتاة تحتضنه ، وأثارت هذه الصورة الجدل بين الملايين من مشجعي صلاح، وتسأل الكثير من تكون هذه الفتاة.

ولكن تفاجأ الكثير من المذيعة اللبنانية التي نشرت على حسابها بموقع “إنستجرام” صور لها برفقة محمد صلاح وكتبت قائلة : ” فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح”، الصورة التقطت لهما أثناء تصوير محمد صلاح إعلان لإحدى المنتجات في دبي.

وفي هذا الصدد “لقطات” يرصد لكم أبرز المعلومات عن جيسي عبدو

 

جيسي عبدو من مواليد بيروت عاصمة لبنان، تبلغ من العمر 30 عامًا، وعملت في صغرها في بيع الحلوى.

– كانت انطلاقتها من خلال التلفزيون، وبالتحديد من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بسمات وطن” في عام 2006.

جيسي عبدو

جيسي عبدو

– بدأت جيسي عبدو مشوارها الدرامي مع المنتج الشهير إيلي معلوف، والذي قدمها في أعمال مثل: “إلى يارا” و”سكوت امرأة” و”جود”، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة “مروى غروب”، من بينها :”باب إدريس” و”أوبيرج” و”ديو الغرام”.

جيسي عبدو

في عام 2013 شاركت  جيسي عبدو ببرنامج “ديو المشاهير”، الموسم الثالث، والذي عُرض على شاشة “ال بي سي” لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية “كن هادي”، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

موضوعات تهمك

محمد صلاح يرسل رسالة لجماهير ليفربول

أرسل الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة خاصة إلى جماهير الريدز، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

محمد صلاح يغيب عن صفوف منتخب مصر، في الفترة الحالية حيث قرر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، عدم استدعاء “مو” للمشاركة أمام منتخبي النيجر ونيجيريا من أجل إراحته.

 

محمد صلاح يرسل رسالة لجماهير ليفربول

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى