فن و مشاهير

من هي ندى حبيبة شريف منير في مسلسل بقينا اتنين؟

لفتت الفنانة الشابة التي جسدت شخصية ندى في مسلسل بقينا اتنين الأنظار ليس فقط بسبب جمالها الطبيعي ولكن بسبب أدائها المتميز أمام الفنان شريف منير، وفي السطور القادمة نستعرض أبرز المعلومات عنها. 

تعرف على ندى في مسلسل بقينا اتنين

ونورا مهدي هي ممثلة مصرية ولدت بالقاهرة، ودرست الإخراج المسرحي والتمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايتها مع مسلسل عزمي وأشجان عام ٢٠١٨، ثم شاركت في العام التالي مع إيمي سمير غانم أيضًا في مسلسل سوبر ميرو، وبعدها شاركت في أكثر من مسرحية منها هابي نيو يير بالعربي ومسرحية أمين وشركاه، هادي فالنتين، كما شاركت مؤخرًا في مسلسل تياترو مع مجموعة من المواهب الشابة.

دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين حول بداية غيرة أدهم على ندى حيث يريد منعها عن الخروج مع مجموعة الموتوسيكلات التي تقودهم ويتسبب هذا في مشكلة بينهما.

وتحاول ياسمين الصلح بين ريكو وعاصم ولكن عاصم لا يبدي استجابة، وتعيش ريم حالة من القلق بدون والدها ولكن تدعمها والدتها، وتعلم ياسمين بأمر صداقة أدهم وفتاة صغيرة في السن وأثناء تواجد أدهم في مطعم رفق ندى يتفاجئ بياسمين تدخل المطعم مع زين الذي يعشقها.

 

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 9 

دارت أحداث مسلسل بينا اتنين الحلقة 9 حول طرد ريكو لزوجها عاصم ووالده فيلجأن إلى أدهم فيوفر لهما مكان لدى ياسر صديقه.

وتحاول والدة ياسمين التحدث مع أدهم عن حال المنزل ولكنه لا يستجيب، ويواصل زين محاولاته للتقرب من ياسمين ولكن الأخيرة لا يزال قلبها متعلق بأدهم.

بينما يعيش أدهم في عالم آخر مع ندى التي تعترف له بحبها له.

مسلسل بقينا اتنين رمضان 2024

يخوض الفنان شريف منير السباق الرمضاني بمسلسل بقينا اتنين ويشاركه البطولة الفنانة رانيا يوسف.  

وكانت منصة واتش إت طرحت صورًا من كواليس مسلسل بقينا اتنين بطولة نخبة من النجوم على رأسهم شريف منير، ولقد تضمنت الصور صورة للفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا أثناء تصوير المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة قد نشرت البوستر الرسمي لمسلسل بقينا اتنين والذي سيشارك في السباق الرمضاني 2024، حيث كان من المفترض أن يعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني في الفترة السابقة ولكن بسبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال عمله بأحد المشاهد في المسلسل تم تأجيل عرضه واستبدلت أدوار الفنان الراحل طارق عبد العزيز بالفنان إدوارد.

ومسلسل “بقينا اتنين” من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

مقالات أخرى قد تهمك

عاوز ترجع لشيرين ولا لأ.. رد غير متوقع من حسام حبيب

صلاح عبد الله : لن أعمل مع كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي بعد هذا التصريح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى