فن و مشاهير

ميرنا وليد عن السخرية من فستان عيد الحب :”اتصورت وأنا خانقة الدبدوب ومحدش اتكلم”

علقت الفنانة ميرنا وليد، على تعرضها للسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب جلسة التصوير التي خضعت لها خلال احتفالها بالـ”فلانتين”، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا ذا لون أحمر وتجلس على الرمال.

وقالت “ميرنا” في حوارها ببرنامج “الجمعة في مصر” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، إنها خضعت لجلسة تصوير طبيعية مثلما تحرص دائمًا في كافة المناسبات على التصوير.

و تابعت : “نزلت الصور وتفاجأت بتليفونات كتير بتقولي الحقي؛ قولتلهم إيه هو إيه الجديد؟، أنا دايمًا بنزل صور في الفلانتين وعيد الأم والكريسماس ورمضان، أنا نزلت صور مثيرة وأنا خانقة الدبدوب قبل سنتين ومحدش اتكلم”.

وأكملت: “مبقاش فيه وقت للتعبير حتى من قبل المؤيدين، ودي مأساة في المجتمع، مش على السوشيال ميديا بس، ولازم نلاقي حل، والناس اللي بتنتقد الفستان؛ مش عريان، ده تحت الركبة”.

وأشارت إلى أنها أرادت من وراء جلسة التصوير؛ إظهار حالة الوحدة التي تمر بها الفتاة غير المرتبطة، في عيد الحب، وكمية القهر الذي تشعر به.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى