فن و مشاهير

ميس حمدان تتعرض لهجوم شديد بسبب صور تجمعها بـ «عراه ومتحوليين جنسيًا» !

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور مُثيرة للجدل للفنانة ميس حمدان خلال الاحتفالات مع اصدقائها بعيد الهالوين في أحد النوادي الليلية.

وظهرت ميس في الصور بإطلالة سوداء جريئة كشفت عن الكثير من أجزاء من جسدها، وظهرت إلى جانب عدد من الأشخاص والذين ظهروا شبه عراة، وبإطلالات مُثيرة.

ميس حمدان

ميس حمدان

وظهرت ميس إلى جانب شاب بجاكيت وقميص بدلة بدون بنطلون، وفتاة شبه عارية بإطلالة تكشف عن اجزاء كبيرة من جسدها، بالإضافة لالتقاطها صور إلى جانب أحد المتحوليين جنسيًا.

ميس حمدان

ميس حمدان

وظهرت ميس أيضًا بجانب شاب آخر بهوت شورت من الجلد وتوب من الجلد، وعند انتشار هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت ميس لهجوم كبير وانتقاد بسبب تواجدها في مثل هذا المكان والتقاطها صور مع أشخاص بإطلالات مُريبة ومثيرة ولا تتناسب مع المجتمع الشرقي العربي.

ميس حمدان

ميس حمدان، هي ممثلة كوميدية أردنية، من مواليد 31 أكتوبر 1982، ولدت في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم.

ميس حمدان

واشتهرت ميس بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

يُذكر أن الفنانة الأردنية ميس كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 36 والذي يُصادف يوم 31 من شهر أكتوبر من كل عام.

 

بالصور|محمد رمضان ينشر صورة جديدة برفقة ابنته كنز..الجمهور:طبق الأصل منك

نجلاء بدر تشعل الإنستجرام بفستان أسود قصير في أحدث جلسة تصوير..صور

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى