فن و مشاهير

نجوى فؤاد:جوزي خاني وأتجوز صاحبتي ورقصت في فرحهم..فيديو

كشفت الفنانة نجوى فؤاد ، العديد عن تفاصيل حياتها والكثير عن أسرارها الشخصية والمهنية، كما كشفت خبايا مشوارها الفني وعلاقتها بزملائها في الوسط، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”.

حيث روت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، إن هناك شخص أحبها جدا أسلم من أجل أن يتزوجها، قائلة: «واحد أسلم علشاني واتجوزني».

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، قائلة: «مفيش حد من صحابي قالي خدي بالك من جوزك، ومخطرش علي بالي إن ممكن يحصل خيانة، وغاب فترة وكان بيقولي إنه عنده شغل، وعرفت بعد شهرين إنه إتجوز صاحبتي»، موجه نصيحة إلي الستات قائلة: «ما تدخليش صحابك في حياتك الخاصة، ومتخليش جوزك يقعد مع حد من صحابك لوحدهم».

وأوضحت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، قائلة: «إللي حصل في يوم فرحهم كانوا عاملين ريسبشن في صالة الأفراح، وقولت الريسبشن هينتهي من 7 لـ10، علشان الشو بتاعي كان من 12 ونص، روحت الساعة 12 لقيت الصالة فاضية، سألت المدير قالي وزارة الخارجية حاجزة عشاء هنا وحاجزين القاعة، دخلت لبست، وأنا طالعة المسرح لقيت طابور كبير داخل أغلبهم أصدقائي، عرفت بعدها إن دا كان فرح جوزي علي صاحبتي، ورقصت في الفرح، وكان أحلي يوم رقصت فيه».

واستكملت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، قائلة: : «بعدها ما حبيتش أتجوز تاني بعد ما عشت الفترة دي علشان ما قدرتش، وأصعب حاجة في الدنيا الخيانه»، متابعه: «بعد ما خلصت رقص في الفرح درجت حرارتي كانت 40 تقريبا».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى