آخر الأخبارفن و مشاهير

نسرين أمين تصدم جمهورها بإطلالة جريئة.. صور

فاجأت الفنانة نسرين أمين جمهورها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بمجموعة من الصور والتي تظهر فيها بإطلالة جريئة خلال حضورها حفل توزيع جوائز موريكس دور.

نسرين أمين ترتدي فستان قصير

وظهرت نسرين بفستان أسود قصير لامع في إطلالة تعد من أجرأ إطلالتها، واعتمدت على تسريحة الشعر المموج التي أضافت لـها لمسة كلاسيكية.

وتشارك نسرين أمين في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق مع الفنان احمد عز، كما تواصل تصوير مسلسل زلزال مع محمد رمضان.

 

نسرين أمين

نسرين أمين

موضوعات تهمك

نسرين أمين تشارك في “زلزال”.. والشيشة تتصدر أولى المشاهد

انطلقت النحمة في تصوير أولى مشاهدها لمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

وقد أعلن النجم محمد رمضان، عن أول صورة له فى كواليس تصوير بداية مشاهد مسلسله الجديد “زلزال”، وظهر رمضان فى الصورة هو يجلس على الأرض بالجلابية ويمسك فى يده “الشيشة”.

نسرين أمين تواصل تصوير زلزال

وبدأ تصوير مسلسل “زلزلال”، داخل منطقة نزلة السمان بمحافظة الجيزة، وذلك بعد عدة جلسات عمل مع سيناريست العمل عبد الرحيم كمال والمخرج إبراهيم فخر.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل “زلزال”، مجموعة من النجوم بينهم حلا شيحا وماجد المصري وحسام داغر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

نسرين أمين

يذكر أن النجمة نسرين قد تعاونت مع محمد رمضان فى فيلم “احكى يا شهرزاد” للمخرج يسرى نصر الله عام 2009، وكان الثنائي فى بداياتهما الفنية وقتها وساهم الفيلم فى انطلاقتهما الفنية، وبعدها التقيا للمرة الثانية بعد 6 سنوات، فى السينما كذلك من خلال فيلم “شد أجزاء” عام 2015 حيث قدمت نسرين دور البطولة النسائية أمام رمضان فى العمل.

وفي عام 2016 تعاونت مع محمد رمضان فى الدراما للمرة الأولى من خلال مسلسل “الأسطورة” وجسدت فيه شخصية شقيقة رمضان ضمن الأحداث، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وهذا العام يتشارك النجمان فى الدراما مجدداً فى “زالزال”.

موضوعات متعلقة :-

شاهد| نسرين أمين تثير الجدل بـ«برقع» وفستانها المكشوف في أحدث جلسة تصوير لها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى