فن و مشاهير

نسرين أمين تنشر فيديو لـ«كيم كارديشان» بالبكيني وتعلق: «مين بيقلد مين دلوقتي»

نشرت الفنانة الشابة نسرين أمين فيديو لعارضة الأزياء العالمية ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كاردشيان، على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، ظهرت فيه كيم وهي ترتدي المايوه وتجلس على أرجوحة على شاطئ البحر.

وعلقت الفنانة نسرين أمين على الفيديو قائلة: «مين بيقلد مين دلوقتى أنا عايزة أفهم»، وكانت الفنانة نسرين أمين قد نشرت منذ أيام جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، وهي تجلس على أرجوحة، فاعتقدت أن عارضة الأزياء العالمية تقلدها.

وانهالت التعليقات الساخرة من متابعي الفنانة نسرين أمين على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، فالبعض منهم قال «مين دى اللي هاتقلدك» وآخرون «أنتي أكيد بتهزري».

يُذكر أن الفانة الشابة نسرين أمين شاركت في رمضان 2018 بمسلسلي «عزمي وأشجان» مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، و «ممنوع الاقتراب أو التصوير» مع زينة وفتحي عبد الوهاب.

نسرين أمين، هي فنانة مصرية، مواليد 9 مارس 1984، ولدت في مدينة القاهرة، تخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى «استوديو الممثل» وتتبع ورشات تمثيل المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم «احكي يا شهرزاد» مع الفنانة منى زكي عام 2009.

كيم كارديشان، هي كيمبرلي كارديشان، عارضة أزياء عالمية ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى