فن و مشاهير

نهال عنبر يكشف مفاجأة مدوية عن واقعة غرق نجل حسن يوسف

عبد الله حسن يوسف.. يواصل تصدُّر تريند موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاته المفاجئة، وصدمة والده النجم حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

ونعتِ الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عبد الله حسن يوسف، قائلة: «خبر مفجع وربنا يكون في عون أسرته».

وقالت نهال عنبر خلال مداخلة في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “«شمس البارودي كانت في المستشفى هناك، والأمن أخبرنا أن عبد الله حسن يوسف نزل في وقت به ارتفاع في الأمواج مع تحذير الأمن من ذلك».

ولفتت إلى أن سيارة تابعة للنقابة ستنقل جثمان عبد الله حسن يوسف.

بدأت منذ قليل صلاة الجنازة على عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، والذي وافته امنية أمس غرقًا بالساحل الشمالي.

وانهار الفنان حسن يوسف، أمام الجميع خلال الجنازة وقال:  “عبد الله كان بيعمل سباقات في النيل، كان بيعوم في النيل، أهو غرق في مترين”.

انهيار حسن يوسف لحظة وداع ابنه للمرة الأخيرة

وحاول المشيعون والفنانون تهدئة الفنان الكبير ومؤازرته في أزمته، لكن الحزن سيطر على الفنان وانهار أمام الجميع.

كما فقد حسن يوسف توازنه ولم يستطع الوقوف بنفسه دون الاستناد على أحد، خلال الجنازة بسبب الصدمة والفاجعة التي مر بها.

ووصل منذ قليل، عدد من الفنانين للمشاركة في جنازة عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، الذي رحل عن عالمنا الساعات الماضية، غرقًا في الساحل الشمالي.

وجاء أبرز الفنانين المشاركين، في الجنازة الفنانة ميرفت أمين، محمد فؤاد، باسمين الخيام، أيمن عزب، عفاف شعيب، وظهرت على وجوههم علامات الحزن والصدمة.

وتعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 سنة لاسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى