فن و مشاهير

نيللي كريم تكشف حقيقة زواجها من أحد أصدقائها..فيديو

كشفت الفنانة نيللي كريم ، حقيقة زواجها من أحد أصدقائها، حيث قالت إنها خضعت لجلسة تصوير لأحد المصورين الإيطاليين حيث من المقرر أن تذهب أرباح تلك الجلسة لإحدى المؤسسات الخيرية التى تهتم بتعليم الأطفال بالأقصر الرسم، لافتةً إلى أنها تعشق الرسم ودائمًا كانت تحصل على الدرجة النهائية به.

وأضافت نيللى كريم، في لقاء خاص ببرنامج ” the insider” المذاع على فضائية ” دبى”، انها تصمم أزياء وفساتين فى بعض أوقات فراغها.

ونفت نيللى كريم، في لقاء خاص ببرنامج ” the insider” المذاع على فضائية ” دبى”، ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة بخصوص زواجها، مؤكدة أنه لديها أصدقاء كثيرون جدًا ولا يجوز اخراج إشاعة على كل صورة لها مع أصدقائها ، مشيرة إلى انها غير مرتبطة الآن وإذا قررت الارتباط ستعلن للمشاهدين خبر زواجها فورًا.

جدير بالذكر، أن نيللي كريم، خاضت تجربة تحدي عمر الستين، وعلقت على صورتها قائلة: «إنها ليست مصدومة من شكلها بعد التقدم في العمر لأنها قدمت شخصية “ذات”، في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، وظهرت من خلاله في مراحل عمرية مختلة من المراهقة حتى أصبحت جدة».

وأضافت قائلة: «أن الشكل وتغير الملامح لا يخيفها لكن ما يخيفها هو الحالة النفسية لأنها تنعكس على الشكل الخارجي».

وتابعت قائلة: «أنها عندما تصل إلى سن الستين ستنتقل من التمثيل إلى الإخراج والإنتاج بينما صديقتها إنجي المر فعندما تصل لعمر الخمسين فستكمل مسيرتها في مجال الموضة».

وعندما خاضت تجربة تحدي العمر للثمانين علقت قائلة: «إنها محظوظة لأنها عاشت إلى هذا العمر وعاشت حياة جيدة وأن حظها في الدنيا كان جميلًا كما كشفت عن ندمها للحظات الضعف التي مرت بها في حياتها».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى