فن و مشاهير

هجوم شديد على رامز في الشلال بعد حلقة ماغي بوغصن .. تعرف على السبب

تعرض الفنان رامز جلال، إلى الكثير من الغضب والهجوم الحاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلقة أمس والتي استضاف فيها الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.

هجوم شديد على رامز في الشلال بعد حلقة ماغي بوغصن

وظهر رامز جلال في مقطع الفيديو، وهو يطلب الماء لـ ماجي بوغصن بعد تعرضها للانهيار في فقرة الغوريلا، ومع اقتراب أحد العاملين لها بزجاجة مياه تستمر في الصراخ، فيقوم رامز بتعنيف العامل الذي أتى له بالمياه بناء على طلبه.

مما رأه الكثيرين أنه تصرف غير مقبول من رامز، لأحد فريق عمل البرنامج .

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا” من بين الأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعدما يظن أنه قد نجا، وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

 

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

وظهرت امس الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، في مقلب رامز في الشلال، والتي تصدرت محرك البحث جوجل مصر، وتسأل الكثير من هي ماجي، خاصة وأن وجهها لم يكن معروف بالنسبة للمصريون، وأثارت الجدل بعد حالة السباب والشتائم التي وجهتها لرامز بعد اكتشافها المقلب .

موضوعات متعلقة :-

بعد السباب والشتائم.. من هي ماغي بوغصن ضيفة مقلب رامز في الشلال

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى