فن و مشاهير

«هجيبها من شعرها».. تصريح صادم من انتصار.. من تقصد؟

حلت الفنانة انتصار، الساعات الماضية، ضيفة  مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وخلال اللقاء كشفت  انتصار شروط ومواصفات الزوج التي تتمناه لابنتها، قائلة: “أنا بنتي امتداد ليا لأنها نسخة مني، ولو في راجل أكبر منها بكتير تقدم لها هرفضه، ولو أمه مش كويسة ومدخلتش دماغي هرفضه، حتى لو الواد آية لا يمكن أقبل”.

«هجيبها من شعرها».. تصريح صادم من انتصار.. من تقصد؟

وتابعت: “لو حصلت مشاكل بين بنتي وزوجها، هنحكم أهله وهنرجع للأب لو الأم أرشانة، هتتحكم وتمشي كلامها على جوزها، وابنها هيسمع كلامها، فلما اقولها ابنك غلط هتقولي لأ فهجيبها من شعرها، هي من سني هنتعامل وجه لوجه أنتِ ست أرشانة”.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة انتصار، مجموعة من النصائح التي يجب على الرجل اتباعها خلال لقائه الأول مع حبيبته، وذلك خلال  برنامجها “من غير نفسنة” الذي تقدمه مع الفنانة بدرية طلبة ونوليا، عبر شاشة قناة “هي”.

وقالت انتصار: “اللقاء الأول ده يا إما هنكمل مع بعض يا إما مش هنكمل القاعدة مش العلاقة، وأوعوا تقابلوا بعض وتقولوا عشاء أو غداء”.

وأضافت: “وأنت إياك تعزمها على غداء أو عشاء، لأ تقولوا هنشرب حاجة مع بعض، علشان لو أنت قعدت معاها واتضايقت من حاجة زي مثلًا نبرة صوتها تفاهتها أو ريحتها، متدبسش في 6 ساعات، لكن هتشرب حاجة في نص ساعة وتقولها هشوفك بقى وتليفونات، ده لو أنت اتخنقت نتيجة غباوتها وعينك مش طايقة تشوفها.”

اقرأ ايضا:

إصابة فنان شهير بسرطان القولون.. لن تصدق من هو؟

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى