أخبار الرياضة

لاسارتي: الخسارة من فيتا كلوب لم تكن عادلة

أكد الأوروحوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن خسارة فريقه فيتا كلوب لم تكن مستحقة أبدا خصوصا أن الشياطين الحمر كانوا مسيطرين على الكرة باستمرار.

وقال مارتن لاسارتي، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد اللقاء، إن الخسارة بهدف نظيف، أمام فيتا كلوب الكونغولي، لم تكن عادلة، خاصة أن الفريق الأحمر كان الأفضل في معظم فترات اللقاء.

وأضاف لاسارتي “اللقاء كان صعبًا للغاية، أهدرنا الكثير من الفرص، وفي النهاية فاز فيتا كلوب باللقاء وحصد النقاط الثلاث”.

وتابع لاسارتي “هناك مباراة منتظرة الليلة بين شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني، سنشاهد ما سيحدث بها لنرى إلى أين ستذهب المجموعة الرابعة”.

وأوضح “بالتأكيد الأمور الآن باتت أصعب في موقفنا بالمجموعة وأكثر تعقيدًا، لكن أمامنا مباراة على ملعبنا أمام شبيبة الساورة يجب أن نحقق فيها الفوز من أجل التأهل لربع النهائي”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نظيره فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوقف رصيد الأهلي عند 7 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، بينما ارتفع رصيد فيتا كلوب إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة، قبل لقاء شبيبة الساورة الجزائري وضيفه سيمبا التنزاني

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى