فن و مشاهير

هذا ما قاله مصطفي خاطر بعد انتقاده بالسخرية من عمرو دياب

كشف الفنان مصطفي خاطر عن دهشته من حالة الجدل والسخرية التي شنها ضده رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتداءه بلوفر عمرو دياب في احد حلقات مسلسله “طلقة حظ”.

هذا ما قاله مصطفي خاطر بعد انتقاده بالسخرية من عمرو دياب

وقال خاطر في تصريحات صحفية أن ارتداءه البلوفر كان من ضمن أحداث الحلقات والذي يجسد حالة موضة 2002، في شخصية عبد الصبور الذي يحب الملابس القديمة ويكيل إلى الأزياء غير الحديثة، والتي كان من ضمنها بلوفر عمرو دياب .

 

وأضاف خاطر قائلا: إن الانتقادات التى وجهت لى لم أكن أتوقعها لأن الأمر لا يستحق هذا خاصة أن البلوفر كان موضة فى هذا التوقيت وكل العالم العربى احتفى به.

 

يذكر أن مصطفى خاطر يعرض له حاليا مسلسل “طلقة حظ” ويشارك فى بطولته محمد أنور وهبة مجدى وأيتن عامر وتأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

ولاقت الحقلة الاولى من طلقة حظ  الكثير من الهجوم الحاد، وردرو أفعال قوية من قبل رواد السوشيال ميديا وكل من شاهدها، وذلك بسبب سخرية صناع العمل من النجم المصري عمرو دياب، الأمر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات النارية القاسية التي قد تؤثر على نسبة المشاهدين للعمل.

لمشاهدة الحلقة أضغط هنــــــــا

 

موضوعات متعلقة :-

نجيب ساويرس بعد تبرعه لمستشفي 25 يناير : أشكر كل من غرمني

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى