فن و مشاهير

هذا هو رد نقابة المهن الموسيقية على بلاغات حفل محمد رمضان

أثار حفل الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة و أنه تقدم العديد من البلاغات في محمد رمضان بعد ظهوره في الحفل عارياً .

المهن الموسيقية : محمد رمضان حصل على تصريح للحفل

وفي هذا الصدد عرض برنامج “the insider” والمذاع عبر فضائية “دبي”، تقريرًا حول الجدل الواقع على مواقع التواصل الاجتماعى حول حفلة الفنان محمد رمضان.

وقال طارق مرتضى المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، إنه تقدم العديد من البلاغات فى محمد رمضان ولكنه فى الحقيقة حصل على تصريح من النقابة بأنه سيقيم حفل كممثل.

وأشار إلى أن من ذهبوا إلى الحفل  لم يرغبوا فى سماع طرب وإنما “اتفرجوا على شو يعجبهم فقط” لأنه غير مصنف بأنه مطرب.

محمد رمضان يتجاهل الرد على نقابة الموسيقيين: الجمهور هو العشق

تجاهل الاسطورة  الرد أو التعليق على بيان نقابة المهن الموسيقية التي عبرت من خلاله عن استيائها من الحفل الغنائي الذي قام بإحيائه رمضان مؤخرًا ونشر رمضان مجموعة صور تكشف عن الزحام الشديد للحفل وعلق على الصور وكتب: “الجمهور هو العشق” متجاهلًا حالة الجدل التي أثيرت والبلاغات التي قدمت ضده واتهامه بنشر الفجور ومخالفة عادات المجتمع.

محمد رمضان

وكانت نقابة الموسيقيين أصدرت بيانا قالت من خلاله، إنه “بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا والبلاغات التي تلقتها نقابة المهن الموسيقية على واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي مؤخرا بالقاهرة، قررت النقابة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني آخذة في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونًا”.

وأضافت: “تؤكد نقابة المهن الموسيقية نقيبا ومجلسًا وأعضاء جمعية عمومية أنها سوف تتصدى بكل حزم لأي ظواهر قد تسيء للفن المصري بشكل عام والغناء على نحو خاص ولن تسمح بالتعدي على تلك الثوابت الثقافية وترفض أي تدني في الأسلوب والأداء فيما كانت مصر وستظل بفنونها وتعدديتها الثقافية هي مصدر الإلهام والإبداع والحضارة والتاريخ، وفقنا الله لما فيه خير الوطن”.

موضوعات متعلقة :-

4 لقطات أثارت الجدل في كليب محمد رمضان الجديد “القمر ” صورة أمه والتحرش به أبرزها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى