آخر الأخبار

جروس لجماهير الزمالك: «انتظروا زمالك جديد أمام الاتحاد السكندري»

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ان الفريق الأبيض سيظهر بشكل مغاير تمامًا امام الاتحاد السكندري عن ذلك الذي ظهر عليه خلال مواجهة بتروجيت الأخيرة.

وكان الزمالك قد فشل في تحقيق الفوز في أولى مواجهاته في النسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز، وتعادل سلبيًا امام نظيره بتروجيت الذي كان قريبًا من خطف نقاط المباراة الثلاث.

وقال جروس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه ينظر الي المواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري بصوره وطريقه ايجابيه، خاصة وانه يعتبرها المواجهة الاولي للفريق علي ارضه والفوز بها هي خطوه فى غاية الاهمية .

وأصاف انه يلعب بطريقه هجوميه هدفها الضغط علي المنافس والسيطرة علي مجريات الأمور داخل الملعب وهو ماحدث من لاعبي الزمالك في لقاء بتروجيت ، وكان هناك هجوما صريحا طوال التسعين دقيقه .

وأشار إلى ان هدفه من الطريقه التي لعب بها امام بتروجبت كان الفوز وهذا ما ظهر للجميع ولكن لم يتحقق ذلك بسبب الفرص التى أهدرت علي مدار الشوطين.

وأوضح انه يعلم جيدا امكانيات لاعبيه وكيفيه توظيفها بالطريقة التي يراها تخدم خطته مشيرا الي ان الكره يوجد بها اوقات كثيرة يكون اللاعب في حالته ، وبعض الاحيان يكون خارج حالته الطبيعيه.

وأتم جروس تصريحاته، قائلا ان العمل يحتاج الي اجتهاد من اجل تحقيق الهدف وهو ما يسعى لتحقيقه مع اللاعبين ، مؤكدا انه متفائل بالقادم ويطمئن جماهير الزمالك ان شكل الفريق سيتغير وسيكون افضل خلال الفتره القادمه.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء غدٍ السبت على ملعب “بتروسبورت” بمدينة التجمع الخامس، في ثاني جولات الدوري المصري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

عماد متعب لجماهير الأهلي: «ماحدش يغير مبادئه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى