فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت أسطورة من أساطير الفن وتركت النجومية من أجل خدمة والدتها.. من تكون؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بها عدد من الأشخاص وكتب عليها أنها تعود لفنانة شهيرة في طفولتها مع عائلتها، والتي أصبحت أصبحت أسطورة من أساطير الفن والسينما.

إنها دلوعة الشاشة والسينما، معبودة الجماهير، صاحبة الإطلالة الجميلة والجذابة على الشاشة، الراحلة شادية، التي كانت ومازالت تأثر قلوبنا بأدوارها الفنية التي قدمتها وجعلتها فنانة شهيرة ونجمة لامعة في سماء الفن.

ولم يحدد ناشرو الصورة أي من هؤلاء الأشخاص تكون الفنانة شادية، مما تسبب في حيرة الجمهور، وانتقدوا ناشري الصورة، كيف لم يحددوا من هي شادية وكيف يتركوا الأمر مفتوح هكذا، لكن بالتدقيق والملاحظة يمكن معرفة شادية بسهولة.

وكانت تبلغ من العمر حينها قرابة الثلاث سنوات، ونلاحظ أن شعرها مميز منذ صغرها حتى القصة التي اشتهرت بها، اتضح أنها اعتادت عليها منذ صغرها.

والموجودون في الصورة هم والد ووالدة شادية وأشقائها وشقيقتها وجدتها.

وفاة الفنانة المصرية شادية بعد 86 عاما و112 فيلما - CNN Arabic

وعلى الرغم من مشاغل شادية الكثيرة خاصة بعد أن أصبحت نجمة مشهورة ، كانت تترك كل شيء من أجل الجلوس مع والدتها وقت مرضها، وكانت شادية قد تحدثت لمجلة صباح الخير في 26 أكتوبر عام 1986، وقالت: سافرت أمريكا وأخذت أمي معي لأنها خلال السنتين اللي فاتوا تعبت جدًا، ولما وجدت صحتها تحسنت قليلاً أخذتها لأمريكا لكي ترى أختي (عفاف) التي لم ترها منذ 10 سنوات، وتفرغت تمامًا لمرافقة والدتي وتركت كل الأعمال المرتبطة بها.

الجدير بالذكر أن ذكرى ميلاد شادية الـ 90 كانت منذ أربعة أيام، فهي من مواليد 8 فبراير 1931.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى