فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت أيقونة في الجمال وانفصلت بسبب شيرين عبد الوهاب ورفضت الزواج مجددًا.. من هي؟

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نادرة من طفولة شخصية نسائية شهيرة في مصر، قيل أنها تطلقت بسبب أغنية شيرين عبد الوهاب.

هي الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي، كشفت لجمهورها عبر حسابها على «إنستجرام» عن سر عشقها لأحمر الشفاه البارز منذ نعومة أظافرها.

ونشرت رضوى الشربيني أول صورة لها من طفولتها وظهرت فيها وهي ترتدي فستان باللونين الأبيض والزهري وتضع احمر الشفاه الصارخ على شفيتها، كذلك بدت بتسريحة شعر طفولية مبتكرة.

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني لأول مرة عن الأغنية التي تسببت في طلاقها بعد رحلة زواج دامت 7 سنوات ونصف السنة من محاولات الحفاظ على أسرتها. وقالت خلال لقائها ببرنامج «كلام نواعم» المذاع على فضائية «أم بى سى 1» أن أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب «المرايا» سبب في انفصالها .

ووضحت إنها اعتادت الاستماع إلى أغاني المطربة أثناء استحمامها، وفي أحد الأيام استمعت إلى أغنية «المرايا»، موضحة أن الأغنية كانت بمثابة رسالة موجهة لها، ولذلك اتخذت قرار طلب الطلاق من زوجها.

وعن التفاصيل أكدت: «دخلت عشان آخد شاور ودائما أنا بسمع أغانى، وجت أغنية شيرين، المرايا، وتقول كلماتها هتعمل إيه لو بصّيت في المرايا وأنا بسمع الجملة وأنا واقفة قدام مراية الحمام، اعتقدت أنها بتغنيهالي أو بتغنيها عليا، وكانت أطول فترة شاور في حياتي ساعتين ونصف الساعة، واسترجعت شريط حياتي.. وبعد ما خلصت قلت لنفسي وبعدين؟ هتعرفي تكملي كده بقية حياتك كلها.. فخرجت صليت استخارة، وتاني يوم طلبت الطلاق وحدث».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى