آخر الأخبار

«عدو البدري» بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة المقاصة

قبل المواجهة بساعات.. الأهلي لا يخسر والمقاصة يعاني في وجوده

في بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة المقاصة مساء اليوم في الدوري، أعلنت لجنة الحكام تعيين محمود عاشور الحكم الدولي لإدارة المواجهة.

ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة في السابعة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من العلاقة غير الطيبة التي تربط حسام البدري المدير الفني للأهلي بمحمود عاشور على خلفية “نظرة الاحتقار” التي وجهها البدري للحكم الدولي في إحدى مباريات المارد الأحمر الموسم الماضي إلا ان سجل عاشور مع الأهلي عاشور مبشر للغاية على العكس من سجله مع المقاصة، فلم يخسر الأهلي من قبل في وجوده، بينما عانى الفريق الفيومي معه.

ففي 15 مباراة خاضها الأهلي مع عاشور، فاز 13 مرة وتعادل مرتين.

أما مع مصر للمقاصة، قاد عاشور 9 مباريات لم يفز الفريق الفيومي سوى مرتين فقط وتعادل مرتين وخسر 5 مواجهات.

جدير بالذكر أن تلك الخسائر الخمس، كانت خسارتان منها أمام الأهلي نفسه في موسم 2014/15 حينما فاز الأحمر 2-0، وفي موسم 2013/2014 فاز الأهلي 4-1.

ويدخل الأهلي المباراة الأهلي، في صدارة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، بينما يأتي مصر للمقاصة، في المركز الثاني عشر، برصيد 21 نقطة.

شاهد أيضًا..

هاني أبو ريدة يكشف مفاجأة حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

حسام حسن يستشهد بمدرب الأهلي لتبرير إشارته الفاضحة بعد الفوز على بتروجيت

إبراهيم فايق: «الأهلي أنهى ثاني صفقاته الشتوية والإعلان الإثنين القادم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى