فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة شديدة الجمال.. خمنوا من هي

شاركت المطربة اللبنانية ماريتا الحلاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ظهرت فيها مع أبيها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وهي في عمر لا يتجاوز الـ5 سنوات.

وظهرت ماريتا الحلاني في الصورة ترقص ببراءة على المسرح بجوار والدها وهو يغني للجمهور في أحد حفلاته الغنائية.

وكانت شركة روتانا قد طرحت أغنية المنتجة ماريتا الحلاني الجديدة لها بعنوان “اشتقتلك” عبر اليوتيوب، قبل يومين، وهي من كلمات مارسيل مدور، ألحان نبيل خوري، إذ قامت ماريتا بتسجيل الأغنية في مدينة إسطنبول التركية.

حرصت المطربة أصالة على تهنئة ماريتا ابنة المطرب عاصي الحلاني بـ زفافها الذي أقيم منذ أيام وشهد بكاء “الحلاني” من فرحته الشديدة بابنته وهي في أحضانه للمرة الأخيرة قبل أن يأخذها زوجها.

أصالة: كل الأيام الحلوة بتمنهالك وكلنا شفناكي بعيون باباكي

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صور من زفاف ماريتا الحلاني: كلّ الأيّام الحلوه بتمنى لك ياها حلوتنا الطيّبه ماريتا فرحت لفرحك وبدعي لك الله يحفظ لك حبايبك أبوكي القمر حبيبنا عاصي اللي عيونه كانت بتحكي حكاية طفله قلبه فيها معلّق وشايفها عروس وكلنا شفناكي بعيونه .. الله يحفظكم ويديم الأفراح بقلوبكم وكلّ يوم بعمرك تحتفلي بالحب والسعاده ماتفارقكم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى