فن و مشاهير

هذه الطفلة نصف مصرية أصبحت أجمل الفنانات وتزوجت بطل رياضي شهير.. لن تتوقع من هي؟

أعادت مجموعة من الحسابات النشطة علي السوشيال ميديا، تداول صـورة نادرة تعود إلي مرحلة الطفولة لفنانة شهيـرة، وتفاعـل المتابعون مـع الصورة بشكلٍ لافت، وأثنى الكثيرين علي جمالها وبرائتها اللافته.

إنها الفنانة لقاء الخميسي التي نشرت صورة من طفولتها مع والدتها عبر خاصية حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“.

وظهرت “الخميسي” في تلك الصورة النادرة حيث كانت تحملها والدتها، وارتدت فستانًا باللون الأبيض مع تسريحة شعر طفولية، وأشاد الكثير من المتابعين ببرائتها وجمال ابتسامتها.

وأعلنت الفنانة لقاء الخميسي مؤخرًا في أحد البرامج التلفزيونية عن أصولها التي تمتد للحضارة الآشورية، وأكدت أن الحضارة الآشورية التي نشأت في بلاد ما بين النهرين قديمًا، وقالت إنها أقدم من الحضارة الفرعونية.

صرّحت الخميسي أن أصولها نصف مصرية ونصف آشورية مشيرة إلى أن والدتها ليست مصرية ولكنها آشورية، وأكدت أن هذه الحضارة القديمة مازالت متواجدة ومحتفظين بلغتهم وعاداتهم وتقاليدهم الخاصة.

تزوجت لقاء الخميسي من حارس المرمى محمد عبد المنصف عام 2003، حيث التقي بها عن طريق الصدفة بأحد المطاعم ووقع في حبها من النظرة الأولى، واستعان محمد عبد المنصف بصديقه الكابتن حسام حسن لكي يساعده في التعرف عليها وبالفعل تزوجا بعد شهور من هذا التعارف، ولديهما: (أدهم وآسر).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى