فن و مشاهير

هشام عباس يتصدر جوجل بعد صور عزاء والدته التي أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل

تصدر الفنان هشام عباس محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد تداول صور له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو في عزاء والدته، وظهر فيها وهو يضحك برفقة عدد من أصدقائه من نجوم الفن، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.

هشام عباس يتعرض للهجوم

وشن الكثير من نشطاء مواقع التواصل الهجوم الشديد عليه بعد مشاهدة الصور، حيث انتشرت صوراً أثناء تلقي الفنان العزاء من النجوم، ولم يبدُ على وجهه أي حُزن، وكان يتبادل الضحكات مع زملائه، بل ويأكلون الحلويات.

تلك الصُور فجرت موجة سُخرية وتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب أحدهم: “والدة هشام عباس في ذمة الله وده العزاء وتقريبا هو الي قتلها”.

كان قد قدم عدد من نجوم الفن والإعلام واجب العزاء لـ “هشام عباس”، عقب وفاه والدته فى دار مناسبات مسجد الرحمن الرحيم.

ومن ناحية أخرى كان قد إعلن هشام عباس عن تعاونه مع الفنانة يسرا فى عمل درامى جديد وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام “.

يُذكر أن عدد من الفنانين والإعلاميين حرصوا على تقديم العزاء، منهم الإعلامي عمرو أديب، والإعلامية سناء منصور والإعلامية لميس الحديدي والراقصة دينا وحميد الشاعري، ومحمد حماقي، وريكو والمنتج هشام سليمان رئيس شبكة قنوات دي إم سي، ويسرا، خالد عجاج، والمخرج خالد جلال والفنان أحمد فلوكس، والفنانة أصالة والملحن محمد رحيم.

موضوعات متعلقة :-

أول ظهور لابنة هشام عباس يحدث ضجة مواقع التواصل.. والجمهور : مين دي ؟!

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى