فن و مشاهير

«هل حصلت سمية الخشاب على الدكتوراه الفخرية؟».. الأمم المتحدة تكشف مفاجأة

كشف مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر، عن بيان صحفي يكشف فيه كذب سمية الخشاب وينفى ما صرحت به، بأنها حصلت على الدكتوراه الفخرية من مكان يدعى «منظمة الأمم المتحدة للفنون».

 

 

جاء في بيان اليوم الأربعاء، أنه علم مركز الأمم المتحدة للإعلام في القاهرة، من خلال تقارير إعلامية، عن إقامة فعالية يوم الأحد 7 مايو، نظمتها جهة تُطلق على نفسها «منظمة الأمم المتحدة للفنون»، وتم خلال الفعالية، بحسب التقارير، تكريم عدد من الفنانين والشخصيات العامة، وأوضح بيان مركز الأمم المتحدة للإعلام، أن الجهة المذكورة ليست ذات صلة بمنظومة الأمم المتحدة.

وطالب مركز الأمم المتحدة للإعلام، وسائل الإعلام بتوخي الحذر في نشر الأخبار الخاصة بأنشطة الأمم المتحدة في مصر، واستقائها من مصادرها الرسمية، سواء عبر المركز الإعلامي للأمم المتحدة في القاهرة، أو من خلال النشرات الصحفية الصادرة من مكاتب الأمم المتحدة أو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وكانت الفنانة سمية الخشاب، قد شاركت صورا لها بـ روب التخرج عقب منحها الدكتوراه الفخرية من الأمم المتحدة للفنون، ونشرت سمية الخشاب، الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها: «شكر لمنحي هذا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى