فن و مشاهير

هل يجمع غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي عمل فني جديد

حلت الفنانة غادة عبد الرزاق على برنامج “رسايل” الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدالله، على إذاعة نجوم أف أم، وكشفت عن العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية .

هل يجمع غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي عمل فني جديد

وعبرت غادة عن سعادتها بمشاركتها في الموسم الرمضاني بـمسلسل “حدوتة مرة” ، مشيرة إلى أن الدور الذي تقوم به له شكل ونوعية جديدة خاصة انها تقدم دور الشر الناتج عن ما مرت به الشخصية من أحداث خلال المسلسل .

 

وتابعت أنها قد غيرت من شكلها وقدمته مع طاقم عمل جديد، كما عبرت عن تمنيها بأن يلقى إعجاب الجمهور.

 

وعن إمكانية تعاونها مع الفنانة هيفاء وهبي في عمل فني، صرحت غادة بأن ذلك صعب الحدوث، لأن كل منا له نجوميته الخاصة.

 

وفي سياق آخر، قالت: “حياتي اتغيرت بأحفادي، وبحس أنهم حتة مني، وبيفكروني بنفسي لما بشوفهم بيقوفوا قدام المرايا ويرقصوا ويغنوا”، كما وجهت رسالة للفنانة إلهام شاهين تعبر فيها عن حبها لها،لافتة إلى أنه لا توجد خلافات مطلقًا بينهما، معربة عن إعجابها بالراقصة سهير زكي وحبها الشديد لها.

 

اعتبرت غادة أن مسلسل “السيدة الأولى”، هو من أهم أعمالها الدرامية التي تفتخر به كثيرًا، كما تعتبر مسلسل “الكابوس” من أهم أدوارها حيث مثلت بأدائها فقط.

 

وعن الأدوار التي تتمنى القيام بها، أعربت عن رغبتها الشديدة في أن تؤدي دور “حتشبسوت أو شجرة الدر” ولكنهما قد يحتاجا إلى إنتاج ضخم.

 

وفيما يتعلق بالنقاد فقد صرحت بأنها تهتم بالانتقاد الإيجابي أما الانتقاد السلبي لمجرد الانتقاد فلا تعيره أي اهتمام، ونفت تمامًا أي خلافات بينها وبين الممثل مجدي كامل، مدللة بذلك وجوده بجانبها في مسلسلها الحالي، كما أكدت علي أنها باركت للمخرج محمد سامي على مسلسله الجديد “ولد الغلابة”.

 

وصرحت بأن الشخصية التاريخية التي تود مقابلتها هو الفنان رشدي أباظة، إذ أنها كانت تتمنى الوقوف أمامه.

موضوعات متعلقة :-

غادة عبد الرازق:تعرضت للاكتئاب 18 سنة ولجأت للانتحار كتير..والسبب!

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى