آخر الأخبار

كارتيرون يستقر على بديل عمرو السولية في مواجهة الانتاج الحربي

كشف مصدر مقرب عن البديل الذي استقر عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتعويض متوسط ميدان الفريق الأحمر عمر السولية خلال مواجهة الانتاج الحربي المقبلة.

ومن المقرر ان يستضيف الأهلي نظيره الانتاج الحربي في التاسعة من مساء غدٍ الإثنين على ملعب السلام الدولي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز المصري.

وأكد المصدر أن كارتيرون وقع اختياره على أكرم توفيق ليدفع به في التشكيل الأساسي الذي سيواجه به الانتاج الحربي، رفقة حسام عاشور في منتصف الملعب ليعوض غياب عمرو السولية الذي تعرض لشد في العضلة الضامة خلال مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن أكرم توفيق تفوق على هشام محمد في حجز المقعد الأساسي بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال المواجهات الأخيرة التي تم الدفع به فيها حيث تمكن من اكتساب ثقة المدير الفني ليكون البديل الأول للثنائي عمرو السولية وحسام عاشور خلال المواجهات المقبلة.

يذكر ان اكرم توفيق كان قد تم قيده في قائمة الفريق الإفريقية رفقة ناصر ماهر في المقعدين الشاغرين المتبقين واللذان تم ارجاء حسمهما حتى اللحظات الأخيرة، وذلك لسد العجز الذي يعاني من الفريق الأحمر في وسط الملعب خاصة في غياب أحد الثنائي عمرو السولية وحسام عاشور.

شاهد أيضًا..

بطلها أحمد سليمان.. تفاصيل التسجيلات الهاتفية التي أذاعها مرتضى منصور أمام الجمعية العمومية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى