فن و مشاهير

هيئة تنشيط السياحة تشكر تامر حسني علي كليب “ناسيني ليه”

شكرت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة ، المطرب تامر حسني ، علي كليب أغنيته الأخيرة “ناسيني ليه” والذي صوره بمحافظة الإسكندرية لمساهمته في تنشيط السياحة.

فكتبت الهئية في منشور مدعوم بصور للعروس البحر المتوسط، علي صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” الاجتماعي :” شكر خاص للنجم الكبير تامر حسنى لتصويره كليبه الجديد ” ناسيني ليه ” فى مدينة الاسكندرية واظهار معالمها السياحية بهذا الشكل الراقى مما يهدف لتنشيط حركة السياحة بالاسكندرية”.

وهو مارد عليه تامر في تعليق له علي حسابه أيضًا بالفيسبوك من خلال مشاركة منشور الهيئة وقال:” لا شكر على واجب و تشرفت بتعليقكم الكريم و تحية غاليه لكل شعب الاسكندريه العظيم”.

الجدير بالذكر أن كليب  “ناسيني ليه” تصدر، محركات البحث علي جوجل ، وموقع الفيدوهات يوتيوب ،من اليوم الأول من طرح الأغنية، فحققت نسب مشاهدة وصلت لحوالي 11مليون مشاهدة حتي الآن.

واستخدم تامر في هذا الكليب أفكار وتقنية جديدة ،حيث أبرز عروس البحر المتوسط الإسكندرية،وأظهر جمالها وطبيعتها الجذابة كمكان هام لأحداث الكليب، واستخدم أفكار جديدة في تصوير “الكادرات” ، وتألق تامر في صنع الكليب مع الموسيقي والكلمات القوية.

واعتبر متابعي ورواد التواصل الاجتماعي، هذا الكليب ، بمثابة فيلم كامل الأركان حيث استطاع تامر  علي جذب أعين الجمهور علي متابعة الأحداث ، وحكي قصة بأكلمها من البداية حتي النهاية في كليب لم يتجاوز مدته 5 دقائق.

يذكر أن خرج تامر حسني بألبوم “عيش بشوقك” عن غير المألوف ، فطرح أغانيه مفردة، ولم يطرح الألبوم كامل في نفس الوقت ، كما قرر تامر تصوير جميع أغانيه ، وطرحها علي فترات متباعدة ليحقق أكبر تأثير في جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى