آخر الأخبارمنوعات

فتاة أمريكية تبهر الجميع وتفقد أكثر من نصف وزنها لتتزوج حبيبها .. صورة

أذهلت فتاة أمريكية تدعى “أمبير” والتي تبلغ من العمر 25 عامًا الجميع بفقدانها أكثر من نصف وزنها، وكان السبب وراء هذا القرار المذهل هو حبها لحبيبها ورغبتها الشديدة للزواج به.

فعلى الرغم من أن أمبير تمتلك شخصية جذابة وهي ذكية ومبدعه وكانت متفوقة فى دراستها ولكن كان عيبها الوحيد أنها كانت ثمينة جدا حيث وصل وزنها إلى 160 كيلو وعندما كانت في الـ 15 من عمرها وصل وزنها إلى 70 كيلو جرام حيث كانت مريضة بمرض عضال و هو بالبوليميا “الشراهة”، حيث كانت تشعر بالجوع بشكل دائم.

وتعود قصة فقدانها لهذا الوزن إلى يوم كانت في عملها ومن ثم تعين شخصا جديدا فى الشركة التى تعمل بها وبمرور الايام أصبح من أعز أصدقائها وكان يرتاحون لبعضهما للغاية وبمرور الوقت أصبح يحبها جدا ويتمنى أسعادها وقرر خطبتها وهى أيضا أحبته.

وفي يومًا ما سمعت أمبير أحدى قريباته تقول له لماذا تظلم نفسك مع امرأة بدينه بتلك الحالة لذلك قررت أمبير أن تخس وبالفعل خضعت أمبير لعملية جراحية ثم اتبعت نظام غذائي و صحي بالاضافة للتمارين الرياضية، لتخسر وزنها وأصبحت بعد ستة أشهر 65 كيلو وأصبحت جميلة ورشيقة جدا وتزوجت من حبيبها.

فتاة أمريكية تبهر الجميع وتفقد أكثر من نصف وزنها
فتاة أمريكية تبهر الجميع وتفقد أكثر من نصف وزنها

شاهد أيضًا..

الجمارك تحدد أسعار صرف العملات بعد قرار تثبيت سعر الدولار الجمركي وهذا هو موعد تفعيلها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى