آخر الأخبار

بي بي سي: «الاتحاد الأوروبي يبحث التحقيق في واقعة راموس ضد محمد صلاح»

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” عن أول تحرك من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”، ضد الإسباني سيرجيو راموس، مدافه ريال مدريد بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة الفريقين بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس وبطريقة غير مشروعة تعمد السقوط بذراع محمد صلاح على ارضية الملعب، ليتعرض الدولي المصري لإصابة قوية لم يتمكن على إثرها من استكمال المباراة بداية من الدقيقة 30، لينهي المدافع الإسباني حلم الفرعون المصري من المساهمة في فوز ليفربول باللقب الأوروبي.

وفقًا لما أوردته “بي بي سي” عربي فإن الاتحاد الأوروبي أكد أن لجنة الانضباط تتابع الأمر منذ انتهاء المباراة، وقد يتم تحقيق في الواقعة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف انه في الوقت نفسه لم يتلق أي شكاوى رسمية حتى الآن من أي جهة حتى من نادي ليفربول أو صلاح نفسه.

وعاشت الجماهير المصرية حالة من الترقب، لموقف محمد صلاح من المشاركة في كأس العالم المقبل، بعد تلك الإصابة، قبل ان يخرج محمد صلاح عبر حسابه على “تويتر”، مطمئنًا الجميع حول إصابته، وانه سيكون متاحًا للمشاركة في المونديال رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

وزير الشباب يكشف عن نبأ «صادم» حول إذاعة مباريات كاس العالم

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي

تركي آل الشيخ يفتح النار على أبو تريكة

بعد الإعلان عن الجهاز المعاون.. 3 شواهد تكشف المدير الفني الجديد للأهلي

علاء مبارك: « محمد صلاح مع منتخبنا في كأس العالم والي موش عاجبه»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى