فن و مشاهير

والد المخرج محمد سامي يكشف مفاجأة صادمة عن حادث ابنته وحفيدته

فاجئ والد المخرج محمد سامي، الجميع من ساعات قليلة بكشفه مفاجأة عن الحادث الذي تعرضت له ابنته وحفيدته، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكد والد المخرج محمد سامي، أن الذي تعرضت للحادث هي ابنته الدكتورة رشا وحفيدته، وليست ابنته ريم وابنة محمد سامي كما توقع الجمهور، قائلا: شكر من القلب على تواصلكم واطمئنانكم على إبنتي، الدكتوره رشا، وحفيدتي، يليا، بعد الحادث الذي وقع لهما، وأسأل من الله الكريم أن يجعلكم من أهل الفردوس الأعلى.

وكان أعلن والد محمد سامي، أمس الجمعة عن تعرض ابنته وحفيدته لحادث أثناء عودتهم من مطار القاهرة الدولي، قائلا: اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمِنة على ما أكرمتني به بنجاة ابنتي وحفيدتي من حادث عند عودتهما من المطار.

وتابع: قام السائق الذي يحمل الحقائب بصدم سيارتهما من الخلف وأحدث بحفيدتي رضوضا في رأسها.. ربِّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.

ومن الجانب الآخر ينتظر محمد سامي، عرض مسلسله الجديد الذي يحمل اسم نعمة الافوكاتو، وتقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، ومجموعة من نجوم الفن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

اقرأ أيضًا: لم يمهله القدر الوقت.. مفاجأة بشأن حلم هاني الناظر الذي لم يحققه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى