والد حلا شيحة يحسم الجدل بشأن ارتباطها بعد انفصالها عن معز مسعود

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة، حقيقة زواج ابنته الفنانة  حلا شيحة، بعد طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث حسم الجدل حول زواج ابنته مرة أخرى، ودخولها في قصة حب جديدة.

وفي أول تعليق من والد الفنانة حلا شيحة، حرص على أن يحسم الجدل حول ارتباط ابنته، بعد طلاقها من معز مسعود، حيث قال في تصريحات صحفية؛ مفيش ارتباط ولا حاجة.. آخر زيجة في حياتها كان معز مسعود ومن بعدها متجوزتش تاني، وحاليًا هي ليست مرتبطة ولا في علاقة حب.

ويأتي ذلك بعد أن أثارت حلا شيحة حالة من الجدل، حول ارتباطها بعد ظهورها الأخير في صورة عبر ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ترتدي فيها خاتم زواج، ووضعت عليها أغنية بحبك أنا لـ عمرو دياب، مما جعل الجمهور يتكهن دخولها في قصة حب جديدة.

سبق تحدثت حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية لها عن سبب زواجها من معز مسعود، إذ قالت: كل الستات مروا باللي أنا مريت بيه، وكلهم لبسوا الحجاب وقلعوه، وتزوجوا واتطلقوا، أنا تزوجت مرة وقعدت سنين طويلة واتطلقت، وبعدها بـ سنة ونص اتجوزت سنة ونص، لأني ست والست مينفعش تفضل لوحدها، أبو أولادي مكنش داعية إسلامي، وكانوا مسمينه الشيخ يوسف لأن عنده ذقن، وهو أسلم قبل ما أنا أعرفه بـ سنة، كنت أعرفه من وأنا عندي 14 سنة وكان حب حياتي، وربنا جمعنا وخلفت منه 4 ولاد وبعدها انفصلنا.

Exit mobile version