آخر الأخبارفن و مشاهير

أحلام تفجر مفاجأة عن خلافها مع الفنانة أصالة (فيديو)

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي حالة من الجدل، وذلك بعدما كشفت عن رأيها النهائي في أزمة خلافها مع المطربة أصالة وهل هناك مجال للصلح بينهما أم لا.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام خلال لقائها في إحدى حلقات برنامج «إم بي سي تريندينج»: «لن أتصالح مع أصالة، وأغلقت الموضوع نهائيا ولا مجال للصلح فيما بعد، واتخذت القرار في هذا الشأن بالنسبة لي هذه الإنسانة انتهت».

اقرأ أيضًا

بعد ظهورها في المحكمة.. لن تصدق كيف تغير شكل شيرين سيف النصر

بعد غياب طويل.. شاهد كيف أصبح شكل الفنانة رغدة

 

 

View this post on Instagram

 

إكتبوا انا وش اقول اللي شاطر يكتب انا وش قلت وعن ايش اتكلم 😍🤣😂🤣😂

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وأضافت النجمة الإماراتية أحلام: «سعيدة بقرار نوال الكويتية التي قررت ألا تتدخل في هذه الأزمة أو تحاول أن تصلح بيننا، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كتير من رد نوال حبيبتي؛ لأن نوال تعرف كمان أن شو في داخلي».

اقرأ أيضًا

بعد اختفائها عن الأنظار.. مها أحمد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

 

View this post on Instagram

 

الرد النهائي والأخير من أحلام حول علاقتها بأصالة!! @ahlamalshamsi #MBC4 MBCTrending

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

وجدير بالذكر أن الخلاف بدأ بين النجمتين بعد أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها.

وفي سياق مُتصل، ردت الفنانة السورية أصالة على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى