آخر الأخبارفن و مشاهير

وصلة ردح بين هنا الزاهد وساندي تشعل مواقع التواصل (صور)

شهدت مواقع التولاصل الاجتماعي المختلفة أزمة كبيرة بين الفنانة ساندي والنجمة هنا الزاهد، وذلك على خلفية الخلاف الذي نشب بينهما بعد أن أعلنت الأخيرة عن أنها كانت سببا فى دخول الأولى عالم التمثيل من خلال فيلم “خلطة جيمى”.

ومن جانبها، قالت المطربة الشابة ساندى فى برنامج «الجمعة فى مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد: «إن هنا الزاهد لم تعترف بهذا الأمر ولم تقف بجوارى أو تساندنى فى أعمالى على الرغم من أننى أول من عرفتها بالجمهور».

اقرأ أيضًا

فنانة شهيرة تصدم الجمهور بتصريح غريب: «مش فاكرة استحميت آخر مرة امتى» (صور)

بعد ظهورها بدون ملابس.. فنانة شهيرة تثير الجدل مع حبيبها (شاهد)

 

وهو ما دفع هنا الزاهد للرد بشكل قاطع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلة: «أنا بس عايزة أقول حاجة الأستاذ الكبير محمد صبحى هو أول من دخلنى عالم التمثيل سنة 2009 مش حد تانى ولى الشرف وشكرا».

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة ساندي جمهورها بصورة مجمعة لها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت ساندي على الصورة قائلة: “النهاردة يوم المرأة العالمي كل سنه وكل ست مبسوطه بنفسها ومحققه اللي نفسها فيه وعشان النهارده يوم مميز لكل البنات ف هستني منكم صوركم بفلتر سناب شات we can do it هتتصوروا بيه علي هاش تاج زي التمثال واحلي صور هنزلها مع صورتي”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى