«وفاة وتحول»| بعد مرور 20 عاما.. تعرف على مصير توأم ميلودي الشهير

تأسست قناة ميلودي سنة 2003، وكان يمتلك هذه القنوات رجل الأعمال المصري جمال مروان حفيد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر من ابنته منى، واشتهرت قنوات ميلودي بحملاتها الإعلانية الجرئية، الحملات التي كان الجمهور يتابعها أكثر من محتوى القناة نفسه، حملات مثل حملة حمزاوي، وميلودي مان، وتؤام ميلودي، الذي اشتهر بجملة “احنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوي”، لكن التؤام الذي كان يردد هذه الجملة بما تحمها من معني إيحائي، لم يعرف أن الموت سيكسر هذه القاعدة، ولن يفعلا كل شيء مع بعض.

 

 

نورلين، وتؤامها نجلا نو الدرين، كانتا تؤام متشابه، لا يمكنك التفريق بينهما، وظهرا كفتيات إعلانات، وعُرفت نورلين وشقيقتها، باسم “توأم ميلودي” بعد الحملة الشهيرة التي قدمتاها للدعاية لقنوات ميلودي.

وظهرت هي وشقيقتها مع الفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، عام 2010، في مشهد حاول استغلال نجاحهما في الحملة الدعائية، وهو مشهد “سخيف، وحقير في آن واحد”، فكرته أن يجمع البطل بينها وبين شقيقتها معا في سرير واحد، في فيلم تم تصنيفه للجمهور العام، وبطلته طفلة بما يعني أن الجمهو سيقبل عليه، المشهد تصويريا ربما لن يثير غريزتك، لكن منطقيته هي المقرفة.

 

 

في 2013 ظهرتا في فيديو كليب استعراضي لأغنية “الليلة ليلتي” وهي أغنية من نوع الموسيقى “الهاوس”، ثم أطلقت نورلين مع أختها نجلاء في 2013 مهرجان “إحنا الجامدين”، تماشيا مع فوضى المهرجانات التي ضربت مصر، وكان يتزعمها أوكا وأورتيجا، قبل أن يطفو على السطح حسن شاكوش الشهير” بـ عبستك إزاي وإنتي مش بستاني”، وحمو بيكا، وبقية الرفاق.

وفي 2014 قدمتا أغنية “كل البنات”، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وعُرض على قناة مزيكا، وإجمالا كانت خطواتهما الفنية متخبطة ومرتبكة، ولا يمكن التعويل على تجربتهما الفنية كثيرا.

الموت

في أكتوبر 2017، توفيت الفنانة “نورلين”، بعد يوم من دخولها المستشفى في حالة خطرة، إثر تعرضها لحادث على طريق السويس، وهو نفس الحادث الذي لقيت فيه الفنانة داليا التوني مصرعها، وداليا التوني هي الفنانة التي شاركت في فيلم الإلماني والتي اشتهرت بجملة “عندكوا شامبو”، والتي تحولت لجملة من مفردات الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقتها كتبت “نجلا” عبر صفحتها بموقع “فيس بوك”: “توفت أختى الغالية وتوأم روحي وعمري ونصي التانى..سبتيني لوحدي ليه يا نور… إنتِ النهاردة عروسة الجنة”، ثم اعتذرت لأصدقائها عن عدم استطاعة الاسرة اقامة عزاء لشقيقتها بسبب ازمة صحية حادة  تطورت إلى غيبوبة أصابت والدتها مما اضطرها إلى نقل والدتها إلى المستشفي.

 

 

يرتبط التؤام فكريا ونفسيا ببعضهما البعض، وبعد وفاة نور، شعرت نجلا بالضياع النفسي، وكتبت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، جمل من نوعية: “مخنوقة وتعبانة أوي .. مش مرتاحة .. مش مبسوطة”، قبل أن تقرر التحول لنعيمة، وتمتهن الرقص الشرقي، وتصبح الراقصة الشرقية نعيمة.

وفي أقل من عامين، أصبحت نعيمة تتصدر أفيشات الحفلات الخاصة في القاهرة والساحل وحفلات مع عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي، وغيرهم.

Exit mobile version